محللو القنوات العربية.. الآمال كلها على المنتخب المغربي لحفظ ماء وجه الكرة العربية

رياضة كتب في 29 يناير، 2024 - 20:42 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
حمزة غطوس

تتجه الأنظار يوم غد الثلاثاء ، صوب ملعب سان بيدرو ” برسم آخر مبارة في دور الثمانية بكأس إفريقيا الكوديفوار 2023، حيث ستجرى مباراة المنتخب الوطني المغربي أما نظيره الجنوب إفريقي.

وتراهن الجماهير العربية على أسود الأطلس للتأهل إلى دور الربع لحفظ ماء وجه المشاركة العربية بالعرس الإفريقي، خصوصا بعد فشل كل مصر و موريتانيا في الظفر ببطاقة العبور إلى دور الـ 8، لتبقى آمال العرب معلقة على أقدام أسود الأطلس بقيادة العميد حكيم زياش.

وكانت الجزائر و تونس أول المنتخـبات التي ودعت كأس افريقيا بمستوى ضعيف جدا ،طرح اكثر من علامات استفهام و تم إقالة مدربي الفريقين مباشرة بعد الإقصاء.

بدورها، ودعت كل مصر على يد الكونغو كأس افريقيا من دور الثمن في مبارة حبست الانفاس الى اخر رمية جزاء ضيعها حارس الفراعنة “ابو جبل” ليمنح اصدقاء ماكونبو بطاقة التأهل.

واستمر سقوط العرب تواليا، إذ خرجت موريتانيا هي الأخرى من الدور ذاته، على يد الرأس الأخضر بهدف دون رد.

وبالرغم من أن المنتخب الموريتاني ودع البطولة إلا أن حضوره وإنجازه بالصعود الى دور الثمن على حساب منتخب الجزائر في هذه النسخة يعد مفخرة و سابقة تاريخية.

يذكر أن أسود الأطلس، سيكون يوم غد في مواجهة قوية مع البفانا بفانا على الساعة التاسعة بالتوقيت المغربي و بحضور الناخب الوطني “وليد الركراكي” على دكة البدلاء بعد ان تم رفع العقوبة من طرف الاتحاد الافريقي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع