محكمة جزائرية تقضي بطرد بنشمسي من ترابها الوطني
الرئيسية أخبار دولية محكمة جزائرية تقضي بطرد بنشمسي من ترابها الوطني

محكمة جزائرية تقضي بطرد بنشمسي من ترابها الوطني

كتب في 19 أغسطس 2019 - 11:30 ص
محكمة جزائرية

عبّــر ـ متابعة

 

قضت محكمة جزائرية أمس الأحد برد أحمد رضا بنشمسي من التراب الجزائري بعدما “ضبط متسللا إلى مسيرات احتجاجية من الحراك الشعبي”.

وحسب تقارير صحفية جزائرية، فإن المعني بالأمر دخل الجزائر بدون ترخيص قانوني، مستغلا صفته كناشط بمنظمة “هيومن رايتس ووتش” الدولية.

وأفاد المصدر ذاته بأن شرطة الجزائر العاصمة اعتقلت بنشمسي خلال حراك الجمعة واقتادته إلى أحد مراكز الأمن بالمدينة، حيث وضع رهن الحراسة النظرية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»