محكمة النقض بباريس تلغي قرار متابعة سعد لمجرد جنائيا
الرئيسية ثقافة و فن محكمة النقض بباريس تلغي قرار متابعة سعد لمجرد جنائيا

محكمة النقض بباريس تلغي قرار متابعة سعد لمجرد جنائيا

كتب في 20 مايو 2020 - 7:39 ص
والد

عبّر ـ صحف

 

 

ألغت محكمة النقض الفرنسية حكم غرفة التحقيق بمحكمة استئناف باريس القاضي بإحالة قضية المغني المغربي، سعد لمجرد، المتابع بتهمة الاغتصاب، على محكمة الجنايات، معللة قرارها بكون الحكم الصادر عن غرفة التحقيق لم يحترم قانون الإجراءات الجنائية.

 

 

 

وكشف موقع “لوباريزيان”، اليوم الثلاثاء، أن محكمة النقض اعتبرت أن الحكم الصادر عن غرفة التحقيق لا يلبي في الشكل الشروط الأساسية لوجوده القانوني، ورصدت وجود أخطاء أثتاء كتابة الحكم، وبالتالي فإن ما جاء في الحكم غير واضح ولا يتسم بالدقة، تضيف الجريدة.

 

 

 

وأضافت الجريدة أن محكمة النقض وجهت قضاة غرفة التحقيق إلى فحص هذا الملف من جديد، مشيرة أن هذا المعطى سيمنح المغني المغربي، الذي تتهمه شابة فرنسية باغتصابها والاعتداء عليها، والذي تمسك ببرائته من المنسوب إليه، المزيد من الوقت، لكنه لا يلغي إمكانية محاكمته جنائيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»