محكمة الاستئناف تؤجل النظر في قضية الرابور "الكناوي"
الرئيسية ثقافة و فن محكمة الاستئناف تؤجل النظر في قضية الرابور “الكناوي”

محكمة الاستئناف تؤجل النظر في قضية الرابور “الكناوي”

كتب في 8 يناير 2020 - 5:45 م
سيمو الكناوي

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

قررت محكمة الاستئناف بسلا، ظهر اليوم الأربعاء، تأخير النظر في قضية الرابور محمد منير المعروف بـ “الكناوي” إلى غاية 15 يناير الجاري.

 

 

 

 

وكانت المحكمة الابتدائية بسلا، أدانت الرابور المغربي محمد منير المعروف بـ”الكناوي” بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم.

 

 

 

 

وتوبع “الكناوي” بتهم “سب وقذف موظفين عموميين أثناء مزاولة مهامهم والإهانة والقذف في حق هيئة منظمة”.

 

وكانت مصالح الأمن اعتقلت ”الكناوي”، يوم فاتح نونبر الماضي، حيث وجهت له تهمة “إهانة” الموظفين العموميين والهيئات العامة بسبب شريط فيديو يهين فيه الشرطة.

 

 

 

 

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومي، رد على سؤال حول اعتقال الرابور المعروف بـ” الكناوي” بسبب أغنيته الأخيرة”، مؤكدا أن أي أغنية، كيفما كانت يجب أن تحترم حقوق المغاربة والمواطنين، والثوابت والمبادئ التي تربى عليها المغاربة”، مشددا على كون ” الفن وسيلة للتعبير والفرجة وليس لأمر آخر، وبالتالي نحن دولة الحق والقانون، وغير مقبول أي سلوك أو تصرف يكون خارج القانون”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تسليم أوسمة ملكية لـ 148 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية: المغرب له حق ترسيم حدوده البحرية  «»   الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»