محرز يخرج عن صمته ويكشف سبب تجاهله لرئيس الحكومة المصري أثناء التتويج..!!
الرئيسية أخبار عربية محرز يخرج عن صمته ويكشف سبب تجاهله لرئيس الحكومة المصري أثناء التتويج..!!

محرز يخرج عن صمته ويكشف سبب تجاهله لرئيس الحكومة المصري أثناء التتويج..!!

كتب في 22 يوليو 2019 - 5:32 م
محرز

عبّر ـ وكالات

 

 

كشف حموشي بن سليماني، منسق المنتخب الجزائري، عن معطيات جديدة حول واقعة عدم مصافحة النجم رياض محرز لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أثناء مراسم تسليم كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

 

وقال المتحدث في تصريحات صحفية، أنه تحدث مع محرز بعد الضجة التي أثيرت حوله في الساعات الماضية من طرف المصريين، بسبب هذا الأمر، حيث دافع اللاعب عن نفسه.

 

 

 

ونقل بن سليماني عن لسان محرز، أنه لم يتعمد إطلاقا عدم مصافحة الثنائي المصري، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي.

 

 

 

وأضاف أن كل ما في الأمر هو أنه صافح كل الموجودين على المنصة بالفعل، بمن فيهم الثنائي المصري المسؤول، أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.

 

 


 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»