الرئيسية 24/24 محاولة القتل العمد .. تهمة تلاحق احد معتقلي “أحداث الريف”

محاولة القتل العمد .. تهمة تلاحق احد معتقلي “أحداث الريف”

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 2:31 م
24/24, مجتمع مشاركة
محاولة

عبّر ـ متابعة

 

 

ذكر مصدر إعلامي أن المتورطين في “احداث الريف” سيمثل، يوم الأربعاء المقبل 4 شتنبر الجاري، أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بالحسيمة، حيث يتابع بتهمة محاولة القتل العمد وتهم أخرى.

 

 

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف قد أدانت المتهم الساكن بحي ايت موسى وعمر بمدينة امزورن في يونيو الماضي، وحكمت عليه بست سنوات سجنا نافذا.

 

 

وتابعت النيابة العامة وقاضي التحقيق الناشط من اجل محاولة “القتل العمد والسرقة الموصوفة باستعمال السلاح وبالتعدد والعنف والليل ووضع متاريس في الطرق العام بغية تعطيل المرور ومضايقته والضرب والجرح بواسطة السلاح، والاهانة والاعتداء في حق رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بوظائفهم نتج عنه جروح، وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة وكسر وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والعصيان المسلح من طرف أشخاص متعددين والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح والتظاهر في الطريق العمومية بدون ترخيص والتجمهر المسلح بالطري العمومية والسرقة الموصوفة بالليل والتعدد ومحاولتها”.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»