الرئيسية تقارير محامي القصر يرد على شائعات مست الأسرة الملكية

محامي القصر يرد على شائعات مست الأسرة الملكية

كتب في 21 يوليو 2019 - 12:32 م
محامي القصر

 

عبّر ـ الرباط

 

 

نفى المحامي الفرنسي الشهير “إيريك لوران موريتي في بيان حقيقة، شائعات سبق وان نشرها موقع مجلة “غالا” الفرنسية حول الأسرة الملكية نقلا عن مصادر غير موثوق بها، واخرى متربصة بالمملكة.

 

 

 

وسبق للموقع المذكور، والمعروف بعدائه للمغرب، أن نشر  شائعات تتحدث عن خلاف بين جلالة الملك وزوجته السابقة لالة سلمى حول ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة. وهو ضرب من خيال الموقع لأهداف تشهيرية.

 

 

 

وقال محامي القصر الملكي الفرنسي إيريك لوران موريتي، في البيان، إن”تلك الشائعات أنباء مغلوطة تحتمل خطورة قصوى على العائلة الملكية المغربية وترفضها بشدة، وتعد فعلاً محظورًا ومخالفًا للقانون وموجبًا للمتابعة القضائية بتهمة التشهير”.

 

 

 

وبحسب لغة البيان، فإن جلالة الملك محمد السادس و زوجته السابقة للاسلمى يرفضان بشدة هذه الرواية.

 

 

 

ولرفع اللبس وكما هو معهود من شفافية القصر الملكي ووضوحه ، صرح المحامي الفرنسي بشكل رسمي وموحد نيابة عن الملك محمد السادس و زوجته السابقة لالة سلمى، بأن الادعاء وتناقل أنباء مغلوطة “تحتمل خطورة قصوى” عن العائلة الملكية المغربية، وهو مرفوض، ووفق المحامي الفرنسي فإن الشائعات كثرت خلال الأشهر الماضية عن الاسرة الملكية، مما خلفت أضرارا معنوية لجلالة للملك وزوجته السابقة، وقد دحض كل منهما ما تناقلته تقارير إعلامية أجنبية مدفوعة بنوايا سيئة ومبيتة لتمرير أكاذيب واهية، مشددا على ضرورة احترام العائلة الملكية واستجلاء الحقيقة من الزيف.

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي