الرئيسية حوادث محاميد الغزلان..جثة سائح سلوفيني وسط الصحراء تستنفر الأمن

محاميد الغزلان..جثة سائح سلوفيني وسط الصحراء تستنفر الأمن

كتب في 14 أغسطس 2019 - 5:30 م
محاميد الغزلان..العثور على سائح سلوفيني جثة هامدة وسط الصحراء

عبّر-متابعة 

 

 

عثر على سائح من جنسية سلوفينية جثة هامدة وسط الصحراء، بالقرب من محامين الغزلان نواحي إقليم زاكورة، التي حل بها قبل أيام.

 

 

و حسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن عناصر من القوات المسلحة الملكية، هي من عثر على السائح المذكور، أمس الثلاثاء، و ذلك بمنطقة بوكوار التي تبعد عن الحدود المغربية الجزائرية بحوالي 20 كيلومتر.

 

 

المصادر رجحت  أن يكون السائح السلوفيني قد ظل طريق العودة، بعد أن اختار القيام بجولة بمفرده في الصحراء. ما جعله يمكث لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة، إلى أن وافته المنية بسبب العطش.

 

 

هذا و قد تم  نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بجماعة “تكنيت”، كما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الاسباب الحقيقة لمصرع السائح.

التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»