محاميد الغزلان..جثة سائح سلوفيني وسط الصحراء تستنفر الأمن
الرئيسية حوادث محاميد الغزلان..جثة سائح سلوفيني وسط الصحراء تستنفر الأمن

محاميد الغزلان..جثة سائح سلوفيني وسط الصحراء تستنفر الأمن

كتب في 14 أغسطس 2019 - 5:30 م
محاميد الغزلان..العثور على سائح سلوفيني جثة هامدة وسط الصحراء

عبّر-متابعة 

 

 

عثر على سائح من جنسية سلوفينية جثة هامدة وسط الصحراء، بالقرب من محامين الغزلان نواحي إقليم زاكورة، التي حل بها قبل أيام.

 

 

و حسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن عناصر من القوات المسلحة الملكية، هي من عثر على السائح المذكور، أمس الثلاثاء، و ذلك بمنطقة بوكوار التي تبعد عن الحدود المغربية الجزائرية بحوالي 20 كيلومتر.

 

 

المصادر رجحت  أن يكون السائح السلوفيني قد ظل طريق العودة، بعد أن اختار القيام بجولة بمفرده في الصحراء. ما جعله يمكث لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة، إلى أن وافته المنية بسبب العطش.

 

 

هذا و قد تم  نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بجماعة “تكنيت”، كما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الاسباب الحقيقة لمصرع السائح.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»