غريب..مجوهرات وأساور وخواتم من حليب الأم
الرئيسية في الواجهة غريب..مجوهرات وأساور وخواتم من حليب الأم

غريب..مجوهرات وأساور وخواتم من حليب الأم

كتب في 16 أغسطس 2019 - 6:00 م
مجوهرات

عبِّــر ـ وكالات

تعمل مصممة مجوهرات على صناعة سلاسل وأساور وخواتم من حليب الأم

وتقول ساندرا مكمولين إن السبب وراء الفكرة هو إعطاء نفسها وغيرها من الأمهات “الفرصة لتذكر فترة الإرضاع الطبيعي في شكل قطعة مجوهرات جميلة وفريدة للغاية”.

وترسل الأمهات المهتمات قطرات قليلة من حليبهن إلى المصممة، يتم تجفيفه وخلطه بمادة “الراتينج” الصمغية وغيرها من مواد التصليب، كما تستعين أحيانا بالشعر وأجزاء من الحبل السري.

وقوبلت الفكرة ببعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى بعض المنتقدين أنها مثيرة للاشمئزاز، بينما يرى بعضهم الآخر أنها توصم الأمهات اللائي يرفضن الإرضاع الطبيعي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»