الرئيسية في الواجهة غريب..مجوهرات وأساور وخواتم من حليب الأم

غريب..مجوهرات وأساور وخواتم من حليب الأم

كتب في 16 أغسطس 2019 - 6:00 م
مجوهرات

عبِّــر ـ وكالات

تعمل مصممة مجوهرات على صناعة سلاسل وأساور وخواتم من حليب الأم

وتقول ساندرا مكمولين إن السبب وراء الفكرة هو إعطاء نفسها وغيرها من الأمهات “الفرصة لتذكر فترة الإرضاع الطبيعي في شكل قطعة مجوهرات جميلة وفريدة للغاية”.

وترسل الأمهات المهتمات قطرات قليلة من حليبهن إلى المصممة، يتم تجفيفه وخلطه بمادة “الراتينج” الصمغية وغيرها من مواد التصليب، كما تستعين أحيانا بالشعر وأجزاء من الحبل السري.

وقوبلت الفكرة ببعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى بعض المنتقدين أنها مثيرة للاشمئزاز، بينما يرى بعضهم الآخر أنها توصم الأمهات اللائي يرفضن الإرضاع الطبيعي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»