مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان
الرئيسية حوادث مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان

مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 12:45 م
مسجد

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص مجهول على سرقة صناديق جمع التبرعات بمسجد بيعة الرضوان بتطوان، وتحصل على مبلغ مهم كان مودوعا بالصناديق بعد كسر أقفالها، حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصاجدر أن الشخص دخل المسجد قبل صلاة الفجر واستغل خلو المكان وعمد إلى تكسسير أقفال صندوقين وسرق المال الموجود بهما.

واشعرت المصالح الأمنية بالأمر وتحت تحقيقها في الموضوع لتحديد هوية السارق في الوقت الذي طالب فيه المصلون بضرورة وضع كاميرة مراقبة بالمسجد.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على شخص جثة هامدة بتاوريرت  «»   صحيفة إسبانية: الصحراء المغربية تتطور بفضل برامج التعمير والتنمية التي تنفذها الحكومة  «»   مصرع عداء و جرح عشرة آخرين في انقلاب حافلة نواحي بني ملال  «»   إيطاليا..الإعلان عن رابع وفاة بسبب فيروس كورونا القاتل  «»   وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها..أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»