مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان
الرئيسية حوادث مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان

مجهول يسرق صناديق جمع التبرعات بمسجد بتطوان

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 12:45 م
مسجد

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص مجهول على سرقة صناديق جمع التبرعات بمسجد بيعة الرضوان بتطوان، وتحصل على مبلغ مهم كان مودوعا بالصناديق بعد كسر أقفالها، حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصاجدر أن الشخص دخل المسجد قبل صلاة الفجر واستغل خلو المكان وعمد إلى تكسسير أقفال صندوقين وسرق المال الموجود بهما.

واشعرت المصالح الأمنية بالأمر وتحت تحقيقها في الموضوع لتحديد هوية السارق في الوقت الذي طالب فيه المصلون بضرورة وضع كاميرة مراقبة بالمسجد.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»