مجهولون يعتدون على قبور للمسلمين في ألمانيا
الرئيسية أخبار الجالية مجهولون يعتدون على قبور للمسلمين في ألمانيا

مجهولون يعتدون على قبور للمسلمين في ألمانيا

كتب في 9 يناير 2020 - 7:30 م
قبوؤ المسلمين

عبّر ـ، متابعة 

 

 

 

اعتدى مجهولون على قبور تعود لمسلمين في إحدى المقابر ببلدة نرتهايم، في مقاطعة سكسونيا السفلى شمال غربي ألمانيا.

 

 

 

وذكر بيان صادر عن شرطة نرتهايم، الخميس، أن 13 قبرا تعود لمسلمين في مقبرة تابعة للبلدية، طالها التخريب جراء اعتداء مجهولين عليها.

 

 

 

وأوضح البيان أن المهاجم أو المهاجمين حطموا بعض شواهد القبور، ودمروا الأحجار المنقوش عليها أسماء المسلمين، وكذلك أتلفوا نباتات الزينة الموجودة عليها.

 

 

 

وأضاف أن الشرطة تلقت بلاغا من شخص زار المقبرة، وأنها فتحت تحقيقا في الحادث، ويجري تقييم الأضرار في المقبرة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»