الرئيسية في الواجهة مجلس أكادير يقتني 24 سيارة ورؤساء جماعات يركبون آخر طراز

مجلس أكادير يقتني 24 سيارة ورؤساء جماعات يركبون آخر طراز

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 3:45 م
مجلس أكادير

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

عبر بعض النشطاء الجمعويين المحليين بمدينة أكادير عن غضبهم بسبب اقتناء المجلس الجماعي للمدينة عددا من السيارات الجديدة، بلغ عددها 24 سيارة، من نوع “كادي” التي تنتجها شركة “فولكسفاغن” الألمانية.

 

وحسب تدوينات لبعض هؤلاء النشطاء الجمعويين المحليين، نشرت على “فيسبوك”، فإن صفقة 24 سيارة جديدة، أثارت استياء و استنكار المواطنين، وأغضبتهم. بعد أن شككوا في وجود اتفاقية بين فرع الشركة المذكورةة والجماعات المحلية بمنطقة سوس.

 

وحسب مصادر متطابقة، فإن الصفقة لم تقف عند هذا الحد، بل إن رؤساء جماعات محلية، إقتنوا لأنفسهم سيارات “كاط كاط” فخمة، من نوع “تيكوان”.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»