مجلس أكادير يقتني 24 سيارة ورؤساء جماعات يركبون آخر طراز
الرئيسية في الواجهة مجلس أكادير يقتني 24 سيارة ورؤساء جماعات يركبون آخر طراز

مجلس أكادير يقتني 24 سيارة ورؤساء جماعات يركبون آخر طراز

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 3:45 م
مجلس أكادير

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

عبر بعض النشطاء الجمعويين المحليين بمدينة أكادير عن غضبهم بسبب اقتناء المجلس الجماعي للمدينة عددا من السيارات الجديدة، بلغ عددها 24 سيارة، من نوع “كادي” التي تنتجها شركة “فولكسفاغن” الألمانية.

 

وحسب تدوينات لبعض هؤلاء النشطاء الجمعويين المحليين، نشرت على “فيسبوك”، فإن صفقة 24 سيارة جديدة، أثارت استياء و استنكار المواطنين، وأغضبتهم. بعد أن شككوا في وجود اتفاقية بين فرع الشركة المذكورةة والجماعات المحلية بمنطقة سوس.

 

وحسب مصادر متطابقة، فإن الصفقة لم تقف عند هذا الحد، بل إن رؤساء جماعات محلية، إقتنوا لأنفسهم سيارات “كاط كاط” فخمة، من نوع “تيكوان”.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»