مجرم "خطير" يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش
الرئيسية حوادث مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش

مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش

كتب في 15 ديسمبر 2019 - 3:00 م
حوادث مشاركة
توقيف

تورية عمر- عبّـر

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بمدينة مراكش من توقيف اخطر مجرم بعد تورطه في جريمة قتل حيث اجهز على غريمه بحي الملاح بالمدينة العتيقة.

 

وكشف مصدر مطلع أن الجريمة وقعت بعدما وجه الموقوف ضربة خطيرة لغريمه على مستوى عنقه استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة التابعة لمستشفى ابن طفيل بحي جيليز بمراكش، إلا أن الضحية فارق الحياة بسبب مضاعفات الإصابة التي تعرض لها.

 

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات أبواب مراكش تنفيذا لأوامر النيابة العامة، فيما تم وضع الجاني الملقب ” بالشفار ” رهن تدابير الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف.

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»