مجرم حطير وذو سوابق في قبضة امن مراكش
الرئيسية 24/24 مجرم حطير وذو سوابق في قبضة امن مراكش

مجرم حطير وذو سوابق في قبضة امن مراكش

كتب في 4 يناير 2020 - 3:44 م
24/24, حوادث مشاركة
اعتقال

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد بمراكش، صباح أمس الجمعة 03 يناير، في عمليتين متفرقتين، من إيقاف شخصين مبحوث عنهما من أجل جرائم مختلفة.

 

 

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به الأول، صاحب سوابق عدلية عديدة في مجال ترويج المخدرات والسرقة الموصوفة والقتل العمد، والذي يشكل موضوع ثماني مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الدرك الملكي، تم ضبطه من قبل عناصر الدائرة الأمنية 12 إثر كمين أمني محكم بإحدى مقاهي حي معطى الله بالمحاميد، وأضاف أن المعني بالأمر تم تسليمه لمركز الدرك الذي صدرت عنه مذكرات البحث.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن الموقوف الثاني، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية صادرة عن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تم ضبطه على مستوى السد القضائي المنصوب على طريق الصويرة وهو متحوز بحوالي 120 قرصا مهلوسا أقر أنه يتحوز بها بغرض ترويجها.

 

 

وقد تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمه أمام العدالة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»