الرئيسية أخبار دولية مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:15 ص
مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"

عبّر-وكالات 

 

وصف وزير الاقتصاد البرازيلي باولو غيديس يوم أمس الخميس بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي بـ”القبيحة فعلا” قبل أن يقدم اعتذاره، وذلك بعد أن كان الرئيس البرازيلي جائير بولسونارو هاجم مظهر السيدة الأولى الفرنسية قبل فترة.

 

 

إلا أن وزير الاقتصاد تراجع بعد ذلك واعتذر عن تصريحاته، مؤكدا أن لا نية لديه لشن هجمات شخصية.

 

وقال غيديس الذي يعد من أهم شخصيات حكومة بولسونارو، إن “الرئيس قال ذلك وهذه هي الحقيقة، هذه المرأة قبيحة فعلا”.

 

 

وأكد غيديس هذه التصريحات خلال مناقشة تمت لرجال أعمال في فورتاليزا الواقعة شمال شرق البرازيل. وقال إن هناك الكثير من “الحقيقة” في ما قاله بولسونارو، الذي اعتبر ماكرون أن تصريحاته “عديمة الاحترام”.

 

 

بعيد ذلك، نشر المكتب الصحافي لغيديس بيانا ذكر فيه أن وزير الاقتصاد يقدم “اعتذاراته على مزحة اليوم (في إشارة إلى يوم الخميس)، عندما تحدث عن زوجة الرئيس الفرنسي”.

 

 

وقال البيان إن “هدف الوزير كان أن يظهر أن القضايا الضرورية والملحة للبلاد لا تحتل المكانة اللازمة لها في النقاشات العامة”. وأضاف “ليست لديه أي نية لشن هجمات شخصية”.

التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»