الرئيسية أخبار دولية مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:15 ص
مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"

عبّر-وكالات 

 

وصف وزير الاقتصاد البرازيلي باولو غيديس يوم أمس الخميس بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي بـ”القبيحة فعلا” قبل أن يقدم اعتذاره، وذلك بعد أن كان الرئيس البرازيلي جائير بولسونارو هاجم مظهر السيدة الأولى الفرنسية قبل فترة.

 

 

إلا أن وزير الاقتصاد تراجع بعد ذلك واعتذر عن تصريحاته، مؤكدا أن لا نية لديه لشن هجمات شخصية.

 

وقال غيديس الذي يعد من أهم شخصيات حكومة بولسونارو، إن “الرئيس قال ذلك وهذه هي الحقيقة، هذه المرأة قبيحة فعلا”.

 

 

وأكد غيديس هذه التصريحات خلال مناقشة تمت لرجال أعمال في فورتاليزا الواقعة شمال شرق البرازيل. وقال إن هناك الكثير من “الحقيقة” في ما قاله بولسونارو، الذي اعتبر ماكرون أن تصريحاته “عديمة الاحترام”.

 

 

بعيد ذلك، نشر المكتب الصحافي لغيديس بيانا ذكر فيه أن وزير الاقتصاد يقدم “اعتذاراته على مزحة اليوم (في إشارة إلى يوم الخميس)، عندما تحدث عن زوجة الرئيس الفرنسي”.

 

 

وقال البيان إن “هدف الوزير كان أن يظهر أن القضايا الضرورية والملحة للبلاد لا تحتل المكانة اللازمة لها في النقاشات العامة”. وأضاف “ليست لديه أي نية لشن هجمات شخصية”.

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»