مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"
الرئيسية أخبار دولية مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:15 ص
مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"

عبّر-وكالات 

 

وصف وزير الاقتصاد البرازيلي باولو غيديس يوم أمس الخميس بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي بـ”القبيحة فعلا” قبل أن يقدم اعتذاره، وذلك بعد أن كان الرئيس البرازيلي جائير بولسونارو هاجم مظهر السيدة الأولى الفرنسية قبل فترة.

 

 

إلا أن وزير الاقتصاد تراجع بعد ذلك واعتذر عن تصريحاته، مؤكدا أن لا نية لديه لشن هجمات شخصية.

 

وقال غيديس الذي يعد من أهم شخصيات حكومة بولسونارو، إن “الرئيس قال ذلك وهذه هي الحقيقة، هذه المرأة قبيحة فعلا”.

 

 

وأكد غيديس هذه التصريحات خلال مناقشة تمت لرجال أعمال في فورتاليزا الواقعة شمال شرق البرازيل. وقال إن هناك الكثير من “الحقيقة” في ما قاله بولسونارو، الذي اعتبر ماكرون أن تصريحاته “عديمة الاحترام”.

 

 

بعيد ذلك، نشر المكتب الصحافي لغيديس بيانا ذكر فيه أن وزير الاقتصاد يقدم “اعتذاراته على مزحة اليوم (في إشارة إلى يوم الخميس)، عندما تحدث عن زوجة الرئيس الفرنسي”.

 

 

وقال البيان إن “هدف الوزير كان أن يظهر أن القضايا الضرورية والملحة للبلاد لا تحتل المكانة اللازمة لها في النقاشات العامة”. وأضاف “ليست لديه أي نية لشن هجمات شخصية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»