مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"
الرئيسية أخبار دولية مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ”القبيحة فعلا”

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:15 ص
مجددا وزير برازيلي يصف زوجة ماركرون بـ"القبيحة فعلا"

عبّر-وكالات 

 

وصف وزير الاقتصاد البرازيلي باولو غيديس يوم أمس الخميس بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي بـ”القبيحة فعلا” قبل أن يقدم اعتذاره، وذلك بعد أن كان الرئيس البرازيلي جائير بولسونارو هاجم مظهر السيدة الأولى الفرنسية قبل فترة.

 

 

إلا أن وزير الاقتصاد تراجع بعد ذلك واعتذر عن تصريحاته، مؤكدا أن لا نية لديه لشن هجمات شخصية.

 

وقال غيديس الذي يعد من أهم شخصيات حكومة بولسونارو، إن “الرئيس قال ذلك وهذه هي الحقيقة، هذه المرأة قبيحة فعلا”.

 

 

وأكد غيديس هذه التصريحات خلال مناقشة تمت لرجال أعمال في فورتاليزا الواقعة شمال شرق البرازيل. وقال إن هناك الكثير من “الحقيقة” في ما قاله بولسونارو، الذي اعتبر ماكرون أن تصريحاته “عديمة الاحترام”.

 

 

بعيد ذلك، نشر المكتب الصحافي لغيديس بيانا ذكر فيه أن وزير الاقتصاد يقدم “اعتذاراته على مزحة اليوم (في إشارة إلى يوم الخميس)، عندما تحدث عن زوجة الرئيس الفرنسي”.

 

 

وقال البيان إن “هدف الوزير كان أن يظهر أن القضايا الضرورية والملحة للبلاد لا تحتل المكانة اللازمة لها في النقاشات العامة”. وأضاف “ليست لديه أي نية لشن هجمات شخصية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»   وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب  «»