متزوج يغتصب قاصر ويتسبب في حملها بأزيلال | حوادث
الرئيسية حوادث متزوج يغتصب قاصر ويتسبب في حملها بأزيلال

متزوج يغتصب قاصر ويتسبب في حملها بأزيلال

كتب في 28 فبراير 2020 - 4:26 م
اعتقال

 

عبّر ـ مواقع

 

أحالت عناصر الدرك الملكي بتاكلفت بإقليم أزيلال، صباح أمس الخميس، شخصا متزوجا وأبا لأربعة أبناء، على غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في بني ملال، بتهمة التغرير بقاصر عمرها 15 سنة والتسبب في حملها.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة التي اهتزت جماعة تاكفلت على وقعها، عندما استدرج المتهم الفتاة القاصر أثناء ذهابه في رحلة صيد بالبندقية، في إحدى الغابات المجاورة لللجماعة القروية تاكلفت، حيث التقى الضحية وغرر بها وافتض بكارتها وحملت منه ليختفي بعد ذلك عن الأنظار، مستغلا عيشها مع والدها المتزوج من امرأة ثانية، وفقا لما أوردته مصادر محلية.

 

 

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه عندما علم والد الضحية بالواقعة، طلب من ابنته أن تخبره بهوية الشخص الذي قام باغتصابها، ولما أخبرته بالأمر، تبين له أن الجاني أمدّها باسم غير حقيقي من أجل التمويه، فما كان من الأب إلا أن يرافق ابنته للسوق لعلّها تتعرف على الفاعل.

 

 

وبالفعل تعرفت الضحية على الجاني في مدخل السوق الأسبوعي ليتم إبلاغ عناصر الدرك الملكي بالأمر، لينتهي به المطاف أمام أنظار العدالة التي ستقول كلمتها في المنسوب إليه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الوفيات وحالات الشفاء بفيروس كورونا في المغرب  «»   المغرب..معطيات خائطة حول فيروس كورونا تفندها الحقائق  «»   عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»