متابعة متزوجة بالخيانة
الرئيسية في الواجهة متابعة متزوجة بالخيانة

متابعة متزوجة بالخيانة

كتب في 5 مارس 2019 - 1:29 م

 

عبّر ـ صحف

 

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية على وكيل الملك بابتدائية الجديدة أخيرا، امرأة متزوجة بالغة من العمر 25 سنة، على خلفية تورطها في خيانة زوجها مع جارها نتج عنه حمل في شهره الرابع.

وجاء إيقاف المتزوجة إثر شكاية تقدم بها زوجها للضابطة القضائية، مفادها أنه متزوج منها قرابة أربع سنوات، ورزق منها بابن يبلغ ثلاث سنوات، بعدما كانا يعيشان حياة هادئة قبل أن تفاجئه بمغادرة بيت الزوجية دون سبب، رغم محاولته إرجاعها دون جدوى، ليلجأ الطرفان إلى القضاء، ونظرا لعدم أدائه واجبات النفقة حكمت عليه المحكمة المختصة بعقوبة شهرين حبسا نافذا، قضاها بسجن سيدي موسى.

وأضاف الزوج في شكايته أنه شاهد زوجته، رفقة والدتها في الأسبوع الأول من يناير الماضي، يخرجان من الحمام الموجود بدوار لشهب، قبل أن يتفاجأ أن بطن زوجته منتفخ بشكل ملحوظ ، بعدما اتضح له من خلال مشيتها أنها حامل في شهور متقدمة، علما أنه لم يضاجعها منذ مغادرتها بيت الزوجية، ما حدا به الى تقديم شكايته ضدها، مؤكدا أن حمل زوجته يبقى سفاحا.

وإثر هاته التصريحات استدعت الضابطة القضائية الزوجة المتهمة، وبعد مواجهتها بالمنسوب إليها سردت وقائع مشاكلها مع زوجها، معترفة أنها تعرفت على شخص، كان يحل بمحيط منزلها ويعرض مادة الخبز للبيع، إذ أبدى إعجابه بها ورغبته في ربط علاقة معها فرحبت بالفكرة، وباتا يتصلان ببعضهما البعض هاتفيا، إذ استغلت في يوم من الأيام غياب والدتها عن المنزل، واستضافته بداخله ومارسا الجنس، مضيفة أنها أصبحت تترصد فرصة ذهاب والدتها التي تعمل مياومة وتستضيف خليلها بمنزلها، كما اعترفت أن خليلها استغل غياب زوجته عن المنزل واستضافها بداخله ومارسا الجنس.

وأكدت المتهمة أنه بعد مرور شهرين على علاقتها بخليلها ، تأخرت عنها الدورة الشهرية فتأكد لها أنها حامل منه، وبعدما أشعرته بحملها وبضرورة إيجاد حل لذلك شرع في مماطلتها، معترفة بخيانتها لزوجها بناء على ما أفضى اليه البحث، ثم انتقل المحققون إلى مقر سكن خليلها وبعد مواجهته بالمنسوب إليه ولم يجد بدا من الاعتراف بعلاقته غير الشرعية مع خليلته المتزوجة ، وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية و أحيلا على وكيل الملك ، وبعد استنطاقهما قرر متابعة الزوجة في حالة سراح بجنحة الخيانة الزوجية الناتج عنها حمل، فيما تم إسقاط المتابعة عن خليلها لأن زوجته تنازلت عن متابعته.

 


شاهد أيضا:

 

تفاصيل جديدة حول الطالب لي صفاوها ليه بمدينة مكناس

الأمن يكشف حقيقة الشابة لي خرجات من دارهم ومرجعاتش بطنجة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء. عدد المتبرعين بالأعضاء لم يتجاوز 700 شخصا خلال 20 عاما  «»   المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»