متابعة الممثلة المغربية التي ضبطت رفقة مخرج بشقة بالبيضاء في حالة سراح
الرئيسية ثقافة و فن متابعة الممثلة المغربية التي ضبطت رفقة مخرج بشقة بالبيضاء في حالة سراح

متابعة الممثلة المغربية التي ضبطت رفقة مخرج بشقة بالبيضاء في حالة سراح

كتب في 9 يوليو 2019 - 1:33 م
البيضاء.. توقيف زوجين بتهمة النصب لتوفير عقود شغل

عبّــر ـ متابعة

 

 

أطلقت المصالح الأمنية بالبيضاء صباح اليوم الثلاثاء سراح الممثلة المغربية (ن.و) التي اعتقلت أمس بأحد المنازل بمدينة الدار البيضار متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة مخرج معروف، وسيتم متابعتها في القضية في حالة سراح.

 

 

وجرى توقيف الممثلة وضبطها في وضعية حميمة رفقة المخرج بعد شكاية تقدم بها زوجها المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن شك في سلوكها في الآونة الأخيرة، وعمد لمراقبتها وإبلاغ وكيل الملك الذي أعطى تعليماته بافتحام الشقة.

 

 

ويذكر أن الممثلة التي هاجرت إلى الديار الكندية مؤخرا، شاركت في مسلسل درامي جمع بينها وبين المخرج الذي ضبطت في وضع حميمي معه.

 

 

والممثلة التي هاجرت الى الديار الكندية حيث تعرفت على المخرج الذي ضبطت برفقته.

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»