متابعة الكاتب العام لوزارة الصحة في حالة سراح..
الرئيسية حوادث متابعة الكاتب العام لوزارة الصحة في حالة سراح..

متابعة الكاتب العام لوزارة الصحة في حالة سراح..

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 8:18 م
الكاتب العام لوزارة الصحة

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

في تطورات مثيرة، قالت مصادر مطلعة، أن الكاتب العام لوزارة الصحة، جرى اليوم تقديمه أمام أنظار الوكيل العام بابتدائية أكادير، في حالة سراح، على خلفية إقدام فتاة على محاولة الانتحار من نافذة غرفة فندق كان يقيم به بحر الأسبوع الماضي بمدينة أكادير.

 

 

ذات المصادر قالت إن المسؤول المذكور وجهت له تهمة عدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر، علاوة على حجزه غرفة بالفندق المعلوم، بهوية غير صحيحة، فيما تمت متابعة الضحية بتهمة السكر العلني، أما موظف الاستقبال بالفندق سالف الذكر، فقد تمت متابعته بتهمة، تسجيل شخص بهوية غير صحيحة.

 

 

إلى ذلك، فقد أكدت ذات المصادر أن الكاتب العام الذي كان مؤازرا من قبل النقيب “وهبي” تم تأجيل ملفه إلى جلسة 23 من الشهر الجاري، في وقت أكدت مصادر أخرى أن زوجته تنازلت عن متابعته بالخيانة الزوجية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»