مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن
الرئيسية حوادث مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن

مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 10:39 م
اعتقال

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة 20 شتنبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأسلوب الإجرامي المعتمد من قبل المشتبه به يتحدد في إنشاء شركة للوساطة في التوظيف، عمل من خلالها على توفير عقود عمل لفائدة جزء من زبنائه في شركات متخصصة في الحراسة الخاصة بدولة خليجية، فيما عمد إلى سلب البقية وهم بالعشرات مبالغ مالية تراوحت ما بين 25 و30 ألف درهم، مقابل وعود وهمية بالتوظيف بالخارج.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن فور توصلها بمعطيات حول النشاط الإجرامي للمشتبه فيه، مكنت من توقيفه صباح اليوم بمنطقة تامسنا ضواحي مدينة الرباط، وبحوزته هاتف نقال يضم لوائح لضحاياه المفترضين، فضلا عن صور لوثائق شخصية وشيكات تخصهم.

 

 

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فضلا عن حصر لائحة ضحاياه على الصعيد الوطني.


شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»