مبارك بوصوفة بالدوري القطري
الرئيسية رياضة مبارك بوصوفة بالدوري القطري

مبارك بوصوفة بالدوري القطري

كتب في 21 أغسطس 2019 - 4:09 م
بوصفة الدوري القطري

مصطفى طه ــ عبِّـر

 

وقع لاعب المنتخب المغربي الأول، مبارك بوصوفة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، عقدا احترافيا لمدة عامين، في كشوفات نادي السيلية القطري لكرة القدم. وبذلك ينقذ موسمه الكروي، بعد أن استغنى عن خدماته، فريق الشباب السعودي، بحكم أنه لم يقدم ما كان منتظر منه.

حري بالذكر، أن اللاعب الدولي المغربي بوصوفة، من مواليد 15 غشت 1984، في أمستردام بهولندا، لعب لنادي غينت البلجيكي من 2004 الى 2006، بعدها انتقل إلى فريق اندرلخت، وشارك معه في 195 مباراة، منها 140 مقابلة، في البطولة البلجيكية، وسجل 60 ، هدفا منها 51 في الدوري، واختير كأحسن لاعب في الدوري البلجيكي، ثلاث مرات، في مواسم 2006 ،2009 ،2010.

 

واحترف اللاعب المذكور، في كل من، أنجي ماخاشكالا الروسي، وتشلسي الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي، وكذلك لعب في الدوري الاماراتي، وبالضبط بنادي الجزيرة، حيث شارك برفقته في كأس العالم للأندية 2017 ، بدولة الامارات العربية، احتل معه الصف الرابع، ومن خلال مشاركة المنتخب المغربي في كأس الأمم الافريقية 2019 بمصر، كان بوصوفة أحد أبرز لاعبيه.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»