مباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا..

رياضة كتب في 20 يناير، 2022 - 14:28 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مباراة منتخب الجزائر

عبّر ـ متابعة 

 

تحظى مباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا ضمن فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات على اهتمام عشاق الكرة.

وتعد المباراة مصيرية نظرًا لوضعية الترتيب الصعبة حيث يححتاج المنتخب الجزائري للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في الصعود.

ويدخل المنتخب الإيفوري اللقاء بوضعية أفضل حيث يكفيه التعادل في تأمين موقفه وضمان بطاقة التاهل المؤهلة.

وتلعب مباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب جابوما.

ويمكن مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري ضد الإيفوري على شاشة بي إن سبورت 1 وسيكون حفيظ دراجي هو المعلق وتحت إدارة تحكيمية لفيكتور جوميز.

وفي حال فوز الجزائر مقابل انتصار أي من سيراليون أو غينيا الاستوائية في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين اليوم أيضا، سيتأهل “محاربو الصحراء” بشكل مباشرة إلى الدور المقبل، في وصافة المجموعة، رفقة الفائز من لقاء سيراليون وغينيا الاستوائية والذي سيتأهل على رأس المجموعة.

وستتراجع كوت ديفوار إلى المركز الثالث لكنها ستتأهل أيضا ضمن أفضل ثوالث.

وإذا فاز منتخب الجزائر على كوت ديفوار، مقابل تعادل سيراليون مع غينيا الاستوائية في المباراة الأخرى، ستتعادل الجزائر وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية برصيد أربع نقاط لكل منها، وستتأهل جميعها إلى الدور المقبل، ولكن سيتم الاحتكام إلى قاعدة فارق الأهداف لتحديد مراكز المنتخبات الثلاثة، علما بأن متصدر هذه المجموعة تنتظره مباراة نارية في الدور ثمن النهائي، ضد مصر، وصيفه المجموعة الرابعة.

ويممكنكم متابعة مباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار في الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا على موقع عبّر الاخباري قبيل بدايتها بدقائق

اترك هنا تعليقك على الموضوع