مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن
الرئيسية في الواجهة مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 10:49 ص
ترقية أزيد من 7400 أمني في 2019

 

 

 

 

عبّر 

 

 

تستعد المديرية العامة للأمن الوطني لتنظيم مباراة من أجل توظيف 7708 عناصر من جميع رتب الشرطة، حدد لها تاريخ المباراة في 15 دجنبر المقبل.

 

 

العملية تهم تعيين 90 عميد شرطة و620 ضابط شرطة، أما بالنسبة للمناصب المخصصة لضباط الأمن والمفتشين فستبلغ 70 و 1700 على التوالي، في حين أن حراس الأمن الذين سيتم اختيارهم سيكونون في حدود 5228 عنصرا.

 

 

جديد مباراة الأمن الوطني لهذه السنة، هو الترشيح عن طريق الأنترنيت، التوظيف المباشر، وفتح مباريات توظيف في درجة جديدة، حيث أصدرت الأمانة العامة للحكومة (الجريدة الرسمية رقم 6342 ليوم 12 شتنبر 2019) قرارات المدير العام للأمن الوطني بتحديد كيفيات تنظيم المباريات الخاصة بتوظيف عمداء الشرطة الممتازين وعمداء الشرطة وضباط الشرطة وضباط الأمن ومفتشي الشرطة وحراس الأمن.

 

 

المباراة ستكون مفتوحة للمواطنين الذين تبلغ حدة حالتهم البصرية 15/10، دون نظارات أو عدسات، وقدرة بدنية وعقلية على تولي المهام المسندة إليهم، وسيتم الترشيح عبر بوابة إلكترونية خاصة بمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعدها انتقاء أولي لملفات الترشيح من طرف لجنة الانتقاء، على أن يتم نشر لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني، وعلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»   أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت..وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»