مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن | وظائف
الرئيسية في الواجهة مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 10:49 ص
ترقية أزيد من 7400 أمني في 2019

 

 

 

 

عبّر 

 

 

تستعد المديرية العامة للأمن الوطني لتنظيم مباراة من أجل توظيف 7708 عناصر من جميع رتب الشرطة، حدد لها تاريخ المباراة في 15 دجنبر المقبل.

 

 

العملية تهم تعيين 90 عميد شرطة و620 ضابط شرطة، أما بالنسبة للمناصب المخصصة لضباط الأمن والمفتشين فستبلغ 70 و 1700 على التوالي، في حين أن حراس الأمن الذين سيتم اختيارهم سيكونون في حدود 5228 عنصرا.

 

 

جديد مباراة الأمن الوطني لهذه السنة، هو الترشيح عن طريق الأنترنيت، التوظيف المباشر، وفتح مباريات توظيف في درجة جديدة، حيث أصدرت الأمانة العامة للحكومة (الجريدة الرسمية رقم 6342 ليوم 12 شتنبر 2019) قرارات المدير العام للأمن الوطني بتحديد كيفيات تنظيم المباريات الخاصة بتوظيف عمداء الشرطة الممتازين وعمداء الشرطة وضباط الشرطة وضباط الأمن ومفتشي الشرطة وحراس الأمن.

 

 

المباراة ستكون مفتوحة للمواطنين الذين تبلغ حدة حالتهم البصرية 15/10، دون نظارات أو عدسات، وقدرة بدنية وعقلية على تولي المهام المسندة إليهم، وسيتم الترشيح عبر بوابة إلكترونية خاصة بمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعدها انتقاء أولي لملفات الترشيح من طرف لجنة الانتقاء، على أن يتم نشر لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني، وعلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»   فيروس كورونا.. رضيع عمره 35 يومًا يصاب بــ”كورونا”.. والوفيات ترتفع إلى 2640 في ايران  «»   تعرف على مخاطر وأضرار الإندومى والشوربة الجاهزة..  «»   الحالة الوبائية بالمغرب..تسجيل 107 حالة في 24 ساعة  «»