مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن
الرئيسية في الواجهة مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

مباراة ضخمة لتوظيف أزيد من 7000 عنصر جديد في الأمن

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 10:49 ص
المديرية العامة للأمن الوطني و ترسيخ ثقافة حقوق الانسان في ممارسات رجال الأمن

 

 

 

 

عبّر 

 

 

تستعد المديرية العامة للأمن الوطني لتنظيم مباراة من أجل توظيف 7708 عناصر من جميع رتب الشرطة، حدد لها تاريخ المباراة في 15 دجنبر المقبل.

 

 

العملية تهم تعيين 90 عميد شرطة و620 ضابط شرطة، أما بالنسبة للمناصب المخصصة لضباط الأمن والمفتشين فستبلغ 70 و 1700 على التوالي، في حين أن حراس الأمن الذين سيتم اختيارهم سيكونون في حدود 5228 عنصرا.

 

 

جديد مباراة الأمن الوطني لهذه السنة، هو الترشيح عن طريق الأنترنيت، التوظيف المباشر، وفتح مباريات توظيف في درجة جديدة، حيث أصدرت الأمانة العامة للحكومة (الجريدة الرسمية رقم 6342 ليوم 12 شتنبر 2019) قرارات المدير العام للأمن الوطني بتحديد كيفيات تنظيم المباريات الخاصة بتوظيف عمداء الشرطة الممتازين وعمداء الشرطة وضباط الشرطة وضباط الأمن ومفتشي الشرطة وحراس الأمن.

 

 

المباراة ستكون مفتوحة للمواطنين الذين تبلغ حدة حالتهم البصرية 15/10، دون نظارات أو عدسات، وقدرة بدنية وعقلية على تولي المهام المسندة إليهم، وسيتم الترشيح عبر بوابة إلكترونية خاصة بمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعدها انتقاء أولي لملفات الترشيح من طرف لجنة الانتقاء، على أن يتم نشر لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني، وعلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»