مباراة الترجي والوداد ستعاد في ملعب القاهرة بعد كأس إفريقيا
الرئيسية رياضة مباراة الترجي والوداد ستعاد في ملعب القاهرة بعد كأس إفريقيا

مباراة الترجي والوداد ستعاد في ملعب القاهرة بعد كأس إفريقيا

كتب في 5 يونيو 2019 - 9:55 ص
اجتماع حاسم للطاس بحضور الناصيري و رئيس الترجي و ممثل الكاف

عبّر ـ متابعة

 

 

 

كتب حفيظ الدراجي الصحافي الرياضي الجزائري بقنوات “بي إن سبور” القطرية، إن مباراة الترجي والوداد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستجرى في مصر.

 

 

وقال الدراجي، في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أتوقع أن تتخذ الكاف قرارا بإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد في القاهرة بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا”.

 

 

وكانت لجنة الطوارئ التابعة لـ”الكاف” أجلت الاجتماع إلى صبيحة يوم غد الأربعاء لأسباب مجهولة بعد أن سبق وأن أوقفته تلبية لطلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي استضاف جميع الفعاليات الحاضرة لمؤتمر “الفيفا.

 


شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تأجيل القمة العربية الإفريقية المقررة بالرياض إلى موعد لاحق  «»   غرق 14 مهاجرا أثناء محاولتهم العبور إلى جزر الكناري  «»   عبيابة يجتمع بالنقابة الوطنية للصحافة المغربية  «»   ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2004 حالة  «»   تارودانت.. الوكيل العام يشرف على إعادة تمثيل جريمة قتل راحت ضحيتها شابة في العشرينيات  «»   حكومتي مليلية وسبتة تتجهان نحو فرض تأشيرة “شنغن” على سكان الناظور و تطوان  «»   سعيدة شرف : الغيرة من دنيا باطمة كلام واه وشكرا كل مغربي ساندني  «»   بني انصار.. توقيف خمسة أشخاص مرتبطين بشبكة إجرامية تنشط في مجال الإتجار في المخدرات  «»   كلاب ضالة تدل الدرك على جثة مدفونة بالقرب من تارودانت  «»   وزير افواريذ:افتتاح قنصلية بالعيون “يتوافق مع منطق التاريخ” ودليل على محبة الافواريين للملك  «»