مباراة افتراضية بين الوداد و الرجاء لدعم صندوق كورونا
الرئيسية رياضة مباراة افتراضية بين الوداد و الرجاء لدعم صندوق كورونا

مباراة افتراضية بين الوداد و الرجاء لدعم صندوق كورونا

كتب في 8 أبريل 2020 - 10:28 ص

عبّر من البيضاء

 

في سابقة من نوعها، أعلنت كل من إدارتي نادي الوداد و الرجاء البيضاويين، عن تنظيم مباراة افتراضية سيخصص ريعها لدعم صندوق كورونا.

 

و لهذا الغرض أعلنت أدارة الفريقين مساء أمس الثلاثاء عن نيتها خلال الايام  القليلة المقبلة  طرح تذاكر إلكترونية لهذه المباراة.

 

من جهته أعلن نادي الوداد الذي كان يتصدر البطولة حتى آخر دورة لعبت قبل قرار التوقف بسبب توفشي الوباء، على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه حدد ثمن التذكرة في قيمة 30 درهم، و سيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المتناسبة و تعليمات السلامة الجاري بها العمل.

 

 

كما قررت إدارة الرجاء الرياضي طرح تذاكر لمباراة افتراضية ضد فيروس كورونا انطلاقا من تاريخ 8 أبريل، مشيرة إلى أن ثمن التذكرة الإلكترونية حدد في 50 درهم، في الوقت الذي لم تكشف فيه عن عدد التذاكر المطروحة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»