مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو
الرئيسية أخبار دولية مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو

مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو

كتب في 7 أبريل 2020 - 10:10 ص
مالي

عبّر-و.م.ع

 

 

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المالي ، تييبيلي درامي ، أمس الاثنين ببماكو ، سفير المملكة المغربية بمالي حسن الناصري ، وتمحور اللقاء حول تعزيز التعاون بين البلدين.

 

وخلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار المشاورات المنتظمة بين المغرب ومالي ، سلط الجانبان الضوء على آفاق التعاون الثنائي في جميع المجالات ولاسيما المجال الصحي.

 

وفي الصدد ، عبر وزير الخارجية المالي عن امتنان بلاده العميق للمغرب على المعاملة التي يخص بها الطلبة الأفارقة بشكل عام والماليين على وجه الخصوص في ظل انتشار وباء كورونا.

 

وأشاد السيد درامي باستفادة هؤلاء الطلبة وعلى قدم المساواة ، من الرعاية والتكفل والخدمات المخصصة للمواطنين المغاربة.

 

وأضاف أن “هذه الإجراءات لا تستثني أحدا لأنها تندرج في إطار سياسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس بشأن التعاون جنوب – جنوب ” ، مستحضرا في هذا السياق ، تسوية وضعية آلاف الأفارقة المتواجدين بالمغرب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»