مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كلغ من مخدر الشيرا
الرئيسية في الواجهة مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كلغ من مخدر الشيرا

مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كلغ من مخدر الشيرا

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 2:30 م
مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كلغ من مخدر الشيرا

 

 

 

عبّر

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمارتيل، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس الأحد، من إجهاض محاولة تهريب 595 كيلوغرام من مخدر الشيرا عبر المسالك البحرية انطلاقا من شاطئ (كابونيكرو).

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث والتحري مكنت من ضبط المخدرات المحجوزة عند محاولة نقلها على متن زورق تقليدي للصيد انطلاقا من منطقة صخرية بشاطئ (كابونيكرو)، وذلك قبل أن تسفر عملية التنسيق مع مصالح الدرك الملكي من اعتراض الزورق المستعمل في التهريب وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم، يبلغون من العمر 28 و43 و55 سنة.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين في ارتكاب أو تسهيل ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية.

 

 

وأشار البلاغ إلى أن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المكثفة التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»