ماذا حدث لـ"مبارك" قبل لحظات من وفاته؟..مفاجأة | أخبار عربية
الرئيسية أخبار عربية ماذا حدث لـ”مبارك” قبل لحظات من وفاته؟..مفاجأة

ماذا حدث لـ”مبارك” قبل لحظات من وفاته؟..مفاجأة

كتب في 25 فبراير 2020 - 2:49 م
ماذا حدث لـمبارك قبل لحظات من وفاته؟..مفاجأة

عبّر ـ وكالات

 

كشف محامي أسرة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن اللحظات الأخيرة التي سبقت وفاة “مبارك”، والتي عرف الأطباء أنه سيودع الحياة فأسرعوا باستدعاء أسرته فجرًا.

 

وقال المحامي فريد الديب، إن الرئيس الأسبق عانى من مضاعفات مرضية خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر عملية جراحية أجريت له منذ أكثر من أسبوعين.

 

وأضاف الديب في تصريحات صحفية نقلتها مواقع محلية: “البقاء لله. مبارك مات، فجر اليوم تعرض لأزمة صحية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وجرى استدعاء أسرته بالكامل في المستشفى، وتوفي صباح اليوم”.

 

وكان علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الأسبق، قد أعلن منذ عدة أيام أن والده يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

 

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه غدًا في جنازة عسكرية، من مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.

 

وأجرى “مبارك” مؤخرًا عملية جراحية لإزالة ورم من المعدة، داخل إحدى مستشفيات القوات المسلحة، والتي أثرت على صحته وتدهورت في الأيام الأخيرة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الثلاثاء داخل المستشفى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»