مؤلم..العثور على رضيع وسط حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس
الرئيسية حوادث مؤلم..العثور على رضيع وسط حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس

مؤلم..العثور على رضيع وسط حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس

كتب في 12 مايو 2019 - 11:30 ص
قتل رضيع

كادم بوطيب ـ عبّــر

 

 

عثر أحد المارة من المواطنين صباح أمس السبت 11 ماي الجاري على رضيعة حديث الولادة مرمية في حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس.

 

 

وأفاد مصدر مطلع من عين المكان أن المواطن الذي عثر على الطفلة الرضيعة بعد سماع صراخها المنبعث من وسط حاوية الأزبال، ربط الإتصال بعناصر الأمن الوطني التي حلت بعين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية.

 

 

وأضاف المصدر داته أن عناصر الوقاية المدنية نقلت الرضيعة إلى المركب الاستشفائي الجامعي من أجل معرفة وضعها الصحي، قبل أن تتم إحالتها على إحدى مؤسسات الرعاية الإجتماعية التي تعنى بالرضع، مشيرا إلى أن الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن فاس فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بفاس لتحديد هوية الأم المتخلية عن رضيعها.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»