الرئيسية حوادث مؤلم..العثور على رضيع وسط حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس

مؤلم..العثور على رضيع وسط حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس

كتب في 12 مايو 2019 - 11:30 ص
أم عازبة

كادم بوطيب ـ عبّــر

 

 

عثر أحد المارة من المواطنين صباح أمس السبت 11 ماي الجاري على رضيعة حديث الولادة مرمية في حاوية للأزبال بالعاصمة العلمية فاس.

 

 

وأفاد مصدر مطلع من عين المكان أن المواطن الذي عثر على الطفلة الرضيعة بعد سماع صراخها المنبعث من وسط حاوية الأزبال، ربط الإتصال بعناصر الأمن الوطني التي حلت بعين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية.

 

 

وأضاف المصدر داته أن عناصر الوقاية المدنية نقلت الرضيعة إلى المركب الاستشفائي الجامعي من أجل معرفة وضعها الصحي، قبل أن تتم إحالتها على إحدى مؤسسات الرعاية الإجتماعية التي تعنى بالرضع، مشيرا إلى أن الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن فاس فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بفاس لتحديد هوية الأم المتخلية عن رضيعها.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»