"مؤشرات مشجعة" حيال تفشي كورونا في أوروبا | أخبار دولية
الرئيسية 24/24 “مؤشرات مشجعة” حيال تفشي كورونا في أوروبا

“مؤشرات مشجعة” حيال تفشي كورونا في أوروبا

كتب في 26 مارس 2020 - 2:25 م
مؤشرات

عبّر ـ وكالات

 

 

اعتبر مدير الفرع الأوروبي في منظمة الصحة العالمية الخميس أن هناك “مؤشرات مشجعة” لتباطؤ في تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا رغم خطورة الوضع الحالي.

 

 

وقال هانس كلوغي خلال مؤتمر صحافي عبر الفيديو من كوبنهاغن “رغم أن الوضع لا يزال مقلقا جدا ، لكننا بدأنا نرى مؤشرات مشجعة”، مضيفا أن إيطاليا “بدأت تشهد معدل ارتفاع (بالإصابات) أقل بقليل (من السابق) رغم أنه لا يزال مبكرا القول إن الوباء بلغ ذروته في البلاد”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»   عاجل.. ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب لـ 676 حالة  «»