ليلى عبد اللطيف تثير الفزع من جديد بعد توقعها لأزمات إنسانية في 3 دول

فسحة كتب في 8 فبراير، 2024 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد اللطيف
عبّر

 

لا تزال العرافة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، تحظى باهتمام كبير من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتابعون مختلف إطلالاتها التلفزيونية للاستماع إلى توقعاتها التي تحقق أغلبها في فترات معينة.

 

وفي الوقت الذي لا يزال فيه ملايين المواطنين من مختلف دول العالم تحت تأثير الصدمة جراء ما يقع في فلسطين جراء الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة واستشهاد وإصابة الآلاف؛ توقعت العرافة اللبنانية حدوث أزمات إنسانية أخرى في ثلاث دول.

 

وفي توقعات أعلنت عنها ليلى عبد اللطيف، في شريط فيديو، فإن 3 دول وهي: أفغانستان، وغانا، والسودان ستعيش أزمة كبيرة من حيث التغذية، وأن سنة 2024 ستكون صعبة لهذه الدول لتي ستعرف زيادة في نسبة المجاعة، وهو ما يتطلب تحركا دوليا والقيام بإجراءات استباقية من أجل تطويق أزمة الغذاء.

 

وأصبحت العرافة اللبنانية تثير الجدل حول توقعاتها التي قسمت آراء النشطاء بين من يصدق ما تتنبأ به ويظل مترقبا حدوث ذلك، فيما الأغلبية الساحقة اعتبرت العرافة غير صادقة وإنما تقرأ ما يُكتب لها من طرف أشخاص وجهات غير معروفة. بحسبهم.

 

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد توقعت طلاق الثنائي المصري، ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو ما حدث بعد ذلك بأيام من بداية السنة الجاري، وهو ما أثار جدلا واسعا.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع