ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق
الرئيسية حوادث ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق

ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 11:15 ص
الأمن

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

عاشت مدينة سطات ليلة عاشوراء، الإثنين_الثلاثاء 10 شتنبر 2019، ساعات دامية بحي السلام شرق مدينة سطات، بعدما هاجم أحد الأشخاص محلا تجاريا “محلبة” بالحجارة، أصابت مساعد صاحب المحل إصابات متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس.

 

وبعد علمها بالخبر، استنفرت مصلحة الأمن المداومة التابعة لولاية أمن سطات، عناصرها، لفتح تحقيق في النازلة والوقوف على الخسائر المادية الكبيرة التي تعرض لها المتجر “محلبة”، وإسعاف المصاب من قبل عناصر الوقاية المدنية التي حلت بالمكان، ونقلته على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات.

 

وبعد الاستماع لجل الأطراف تم تحديد هوية الجاني، وبدأت عملية البحث عنه للاستمتاع إليه، وتقديمه للعدالة وفق المنسوب إليه من التهم.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»