ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق
الرئيسية حوادث ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق

ليلة عاشوراء دامية عاشتها مدينة سطات والأمن يحقق

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 11:15 ص
الأمن

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

عاشت مدينة سطات ليلة عاشوراء، الإثنين_الثلاثاء 10 شتنبر 2019، ساعات دامية بحي السلام شرق مدينة سطات، بعدما هاجم أحد الأشخاص محلا تجاريا “محلبة” بالحجارة، أصابت مساعد صاحب المحل إصابات متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس.

 

وبعد علمها بالخبر، استنفرت مصلحة الأمن المداومة التابعة لولاية أمن سطات، عناصرها، لفتح تحقيق في النازلة والوقوف على الخسائر المادية الكبيرة التي تعرض لها المتجر “محلبة”، وإسعاف المصاب من قبل عناصر الوقاية المدنية التي حلت بالمكان، ونقلته على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات.

 

وبعد الاستماع لجل الأطراف تم تحديد هوية الجاني، وبدأت عملية البحث عنه للاستمتاع إليه، وتقديمه للعدالة وفق المنسوب إليه من التهم.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»