ليبيا..حكومة السراج تلوح بإعادة النظر في أي حوار في ظل "خروقات قوات حفتر"
الرئيسية أخبار عربية ليبيا..حكومة السراج تلوح بإعادة النظر في أي حوار في ظل “خروقات قوات حفتر”

ليبيا..حكومة السراج تلوح بإعادة النظر في أي حوار في ظل “خروقات قوات حفتر”

كتب في 27 يناير 2020 - 1:37 م
حكومة الوفاق الليبية تلوح بإعادة النظر في أي حوار في ظل "خروقات قوات حفتر"

عبّر-وكالات 

 

 

قالت حكومة الوفاق الوطني الليبية، المعترف بها دوليا برئاسة فايز السراج، إنها ستكون مضطرة لإعادة النظر في أي حوار دبلوماسي في ظل “الخروقات التي تقوم بها قوات شرقي ليبيا بقيادة القائد العسكري خليفة حفتر”.

 

 

وحمّلت حكومة الوفاق رعاة الهدنة في البلاد، مسؤولية عدم التزام قوات شرقي ليبيا بالهدنة.

 

 

وكانت قوات شرقي ليبيا قد أعلنت، يوم الأحد، سيطرتها على مناطق واقعة شرق مدينة مصراتة، شمالي البلاد، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات بعدة محاورعلى تخوم العاصمة طرابلس.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي انطلقت فيه الاستعدادات في جنيف لاستضافة اجتماع بين الأطراف الليبية لوضع خارطة طريق تخرج البلاد من الأزمة الراهنة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»