لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور
الرئيسية حوادث لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

كتب في 10 فبراير 2019 - 10:14 م

عبّر ـ من الناظور

 

اعتداء من نوع خاص تعرضت لها حافلة للنقل الحضري تؤمن خط “الناظور بوعرك” من قبل شخص رشق الحافلة بالحجارة نجم عنه تكسير كامل لزجاجها الجانبي مساء اليوم الأحد 10 فبراير الجاري .

 

وأكدت مصادر ل”عبر كوم” أن راكبا طلب من السائق الوقوف للنزول في مكان غير مخصص لوقوف الحافلات الامر الذي رفضه السائق ليحدث شنآن بين الراكب والسائق تطور الى السب والقذف .

 

واضافت ذات المصادر، ان الراكب بعد أن نزل من الحافلة باشر في قذف السائق بحجارة ضخمة أدت الى تكسير الزجاج الجانبي للحافلة بشكل كامل مما خلف ذعرا كبيرا وسط الراكبين .

 

هذا، وتمكن شلة من الشباب رفقة سائق الحافلة من توقيف الشخص المعتدي الى حين وصول الدرك الملكي الى مكان الواقعة وتم إقتياد السائق والمتهم الذي واصل عنفه في حق السائق، ومواصلة الضرب وذلك بحزمة من المفاتيح كادت أن تفقئ عينه، ليتم القبض عليه ونقله الى مركز الدرك الملكي بسلوان.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كأس الكاف..نهضة بركان يمطر خصمه من البينين و يضمن تأهله للدور المقبل  «»   الصين: فيروس كورونا يزداد قوة  «»   الملك يهنئ الرئيس الهندي بمناسبة احتفال بلده بعيدها الوطني  «»   مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع  «»   الدروة..الأمطار تفضح واقع بنيتها التحتية  «»   ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة  «»   ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية  «»   الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال لعلاج فيروس “كورونا”  «»   مقتل مواطن مغربي في قصف للعاصمة طرابلس  «»   الصين: ارتفاع حصيلة وفيات فيروس “كورونا” إلى 56 شخصا وحالات الإصابة تصل إلى 1975  «»