لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور
الرئيسية حوادث لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

كتب في 10 فبراير 2019 - 10:14 م

عبّر ـ من الناظور

 

اعتداء من نوع خاص تعرضت لها حافلة للنقل الحضري تؤمن خط “الناظور بوعرك” من قبل شخص رشق الحافلة بالحجارة نجم عنه تكسير كامل لزجاجها الجانبي مساء اليوم الأحد 10 فبراير الجاري .

 

وأكدت مصادر ل”عبر كوم” أن راكبا طلب من السائق الوقوف للنزول في مكان غير مخصص لوقوف الحافلات الامر الذي رفضه السائق ليحدث شنآن بين الراكب والسائق تطور الى السب والقذف .

 

واضافت ذات المصادر، ان الراكب بعد أن نزل من الحافلة باشر في قذف السائق بحجارة ضخمة أدت الى تكسير الزجاج الجانبي للحافلة بشكل كامل مما خلف ذعرا كبيرا وسط الراكبين .

 

هذا، وتمكن شلة من الشباب رفقة سائق الحافلة من توقيف الشخص المعتدي الى حين وصول الدرك الملكي الى مكان الواقعة وتم إقتياد السائق والمتهم الذي واصل عنفه في حق السائق، ومواصلة الضرب وذلك بحزمة من المفاتيح كادت أن تفقئ عينه، ليتم القبض عليه ونقله الى مركز الدرك الملكي بسلوان.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»