الرئيسية حوادث لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

لهذا السبب شخص يقوم بتخريب حافلة النقل الحضري بالناظور + صور

كتب في 10 فبراير 2019 - 10:14 م

عبّر ـ من الناظور

 

اعتداء من نوع خاص تعرضت لها حافلة للنقل الحضري تؤمن خط “الناظور بوعرك” من قبل شخص رشق الحافلة بالحجارة نجم عنه تكسير كامل لزجاجها الجانبي مساء اليوم الأحد 10 فبراير الجاري .

 

وأكدت مصادر ل”عبر كوم” أن راكبا طلب من السائق الوقوف للنزول في مكان غير مخصص لوقوف الحافلات الامر الذي رفضه السائق ليحدث شنآن بين الراكب والسائق تطور الى السب والقذف .

 

واضافت ذات المصادر، ان الراكب بعد أن نزل من الحافلة باشر في قذف السائق بحجارة ضخمة أدت الى تكسير الزجاج الجانبي للحافلة بشكل كامل مما خلف ذعرا كبيرا وسط الراكبين .

 

هذا، وتمكن شلة من الشباب رفقة سائق الحافلة من توقيف الشخص المعتدي الى حين وصول الدرك الملكي الى مكان الواقعة وتم إقتياد السائق والمتهم الذي واصل عنفه في حق السائق، ومواصلة الضرب وذلك بحزمة من المفاتيح كادت أن تفقئ عينه، ليتم القبض عليه ونقله الى مركز الدرك الملكي بسلوان.

التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»