لمنع تسلل الإرهابيين..منافذ المملكة محصنة بأجهزة متطورة
الرئيسية تقارير لمنع تسلل الإرهابيين..منافذ المملكة محصنة بأجهزة متطورة

لمنع تسلل الإرهابيين..منافذ المملكة محصنة بأجهزة متطورة

كتب في 5 مارس 2019 - 7:17 م

 

عبّر ـ صحف

 

شرعت مصالح المراقبة الأمنية والجمركية، أخيرا، في استعمال أجهزة متطورة في المنافذ الجوية والبحرية، والتي تتميز بتقنية عالية في رصد جوازات السفر المزورة.

 

ويأتي استعمال هذه التقنيات العالية في إطار الاستراتيجية الأمنية الاستباقية، ومنعا لأي نشاط إرهابي قد يتسلل للمغرب، خصوصا بعد تدفق إرهابيين فارين من سوريا والعراق بعد انهيار تنظيم “داعش”، وفق ما ذكرته جريدة “الأحداث المغربية” في عددها ليوم الثلاثاء.

 

واتخذ المغرب كامل تدابيره الأمنية من أجل الحيلولة دون عبور هؤلاء المتطرفين إلى التراب المغربي بطرقهم الاحتيالية ووثائقهم المزورة، يقول المصدر.

 

ويبقى التخوف حاضرا في مسألة دخول الإرهابيين للمغرب، خاصة وأنهم استعانوا بخبرات مافيات دولية مرتبطة بالجريمة العابرة للحدود في تزوير جوازات سفر بتقنيات متطورة، يضيف المصدر.

 


 

 

شاهد ايضا

افتتاح سلوى أخنوش مهرجانا بتافراوت يثير جدلا

التفاصيل الكاملة الخاصة بالخدمة العسكرية (هذا هو الراتب الشهري)

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سناء بخنيفرة … معاناة مع سرطان الثدي ” بعت لي گدامي أو لي موريا ” الغالب الله  «»   مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»