للتخلص من زوجها الأسترالي..مغربية تُبرح نفسها ضربا..ولكن النهاية لا تصدق

 

عبّر ـ مواقع

 

طالب مواطن أسترالي مسلم يدعى “فيصل” ، حكومة بلاده بترحيل زوجته السابقة ، بعد أن أدخلته السجن زاعمة تعرضها للعنف المنزلي، خلال شهر أبريل الماضي.

هذا، و انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل ، يوضح كيف قامت زوجته المغربية المدعوة “أسماء” بضرب نفسها على الوجه عدة مرات داخل المصعد، ثم ذهبت إلى الشرطة ، وقالت أن زوجها كان يحاول خنقها وضربها مرارا حتى هربت من البيت لإنقاذ حياتها.

وتعرف”فيصل” على “أسماء” عن طريق موقع التعارف “مسلمة”، وسرعان ما تزوجا لكن المشاكل بدأت بعد مرور 8 أشهر فقط ، وفق ما أوردته مواقع عالمية .

وقال “فيصل”، إن زوجته بدأت بالتصرف ببرودة تجاهه بعد مرور الوقت، فقام بالاتصال بمحاميه ليحاول معرفة ما يمكن أن يفعله معها ، فاشار عليه بالانفصال عنها ، و هو ما يعني انهاء اقامتها باستراليا .

وخلال تلك الفترة ، كان الزوجان في شجار مستمر، حتى أتى فيصل إلى منزله مساء ذات يوم ، ووجد كل شيء مدمر.

وأوضح الزوج أنها علمت بأنه اتصل بمحاميه، وقالت له “أتظن نفسك ذكي؟ تتصل بمحاميك وتتحدث عني، انظر ما الذي سأفعله بك الآن”.

وأشار المواطن الاسترالي إلى أن “أسماء” إنسانة شجعة ومادية وكل ما تهتم به هو نفسها.

وكان”فيصل” يعمل في وظيفتين وزعم أنه صرف مبلغ 200 ألف دولار أسترالي على زوجته ، حيث كانت تقوم بشراء ملابس و اكسسورات وأحذية باهضة الثمن، من ماركات عالمية ، فضلا عن ارسال مبالغ مالية لعائلتها بالمغرب.

و قدم محامي الشاب الاسترالي ، فيديو المصعد للمصالح الامنية ، كدليل من أجل اطلاق سراحه ، بعد اعتقاله في وقت سابق ، لكن الشرطة لم تتابع “أسماء” بتهمة الادعاءات الباطلة ، وهو ما أثار استغراب “فيصل” الذي يصر على طلب ترحيل زوجته السابقة لأنه يعتبرها انسانة خطيرة على المجتمع الاسترالي ، و قد تكرر نفس التصرف مع شخص آخر .

ـــــــــــــــــــــــــ
زوجة الكعبي بالحجاب تثير إعجاب مغاربة إلى جانب زوجة بونو وخطيبة منديل والمفاجئة اين؟!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق