الرئيسية رياضة لقجع يكشف الأهداف المُسطرة في عقد المدرب الجديد للمنتخب

لقجع يكشف الأهداف المُسطرة في عقد المدرب الجديد للمنتخب

كتب في 15 أغسطس 2019 - 10:12 م
لقجع

عبّر

 

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لكرة القدم الخميس تعيين الفرنسي-البوسني وحيد خليلودزيتش مدربا لمنتخبه الأول خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

 

 

 

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،فوزي لقجع، اليوم الخميس بالرباط، إن العقد الموقع مع الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش، يتضمن التأهل لنصف نهاية كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، ونهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

 

 

ويأتي خليلوزيتش على رأس المنتخب المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من منصبه في يوليوز الماضي بعد 41 شهرا قضاها مع أسود الأطلس.

 

 

وقال رئيس الجامعة فوزي لقجع في مؤتمر صحافي في مقر الجامعة الى جانب المدرب الجديد “يملك السيد خليلودزيتش معرفة بالكرة الافريقية بعد تدريبه منتخبي الجزائر وساحل العاج”.

 

 

وقال خليلودزيتش إن هدفه الأول مع المنتخب المغربي يتمثل في التأهل لنهائيات كأس العالم (قطر 2022)، مشيرا إلى أن “هذه هي المرة الرابعة التي أحاول فيها قيادة منتخب إلى كأس العالم (…) بالنسبة لي هذا هدفي الأول”.

 

 

 

وتابع “قيادة منتخب وطني تحد وشرف ومسؤولية كبيرة”.

 

 

 

واعتبر أن عودته إلى المغرب هي أيضا “عودة إلى الجذور”، مشيرا إلى أنه “لم ينس” العام الذي قضاه حيث حقق الانتصارات.

 

 

 

وأعرب المدرب البالغ 50 عاما والذي يعد من الأبرز في القارة السمراء، وعرف بقميصه الأبيض عن “فخره بالنجاح” الذي حققه مع منتخب المغرب، ومساهمته في تقدمه من المركز 81 في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) عام 2016، الى المركز 45 حاليا.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»