fbpx

لقجع يقنع رونار ولائحة “الأسود” تشهد عودة عدد من النجوم والمفاجئة..

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

30 أكتوبر 2018 - 5:57 م
عبّر ـ متابعة
من المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي الأول، منتخب تونس في مواجهة ودية في 20 من نونبر المقبل أي بعد 4 أيام من مواجهة منتخب الكاميرون في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.
 وحسب منابر إعلامية مغربية، فقد شاب خلاف كبير بين هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول هوية المنتخب الذي سيواجه الأسود وديا، إذ فضل رونار مواجهة منتخب أوروبي فيما أصر لقجع على مواجهة منتخب تونس.
وتحدثت المصادر ذاتها، عن اجتماع بين دار بين لقجع ورنار حسم فيه أمر الودية المثيرة للجدل، وتقرر مواجهة منتخب تونس.
وفي المقابل، يستعد هيرفي رونار لحسم لائجته النهائية لمواجهة منتخب الكاميرون بملعب محمد الخامس في 16 من نونبر، في مباراة حاسمة لضمان التأهل إلى نهائيات “الكان”.
ومن الأسماء التي ينتظر أن يوجه لها هيرفي رونار الدعودة من جديد، سفيان بوفال المتألق مع ناديه الإسباني سيلتا فيغو وزهير فضال قلب دفاع ريال بيتيس الإسباني علاوة على أمين حارث صانع ألعاب نادي شالكه الألماني.
ويرجح مراقبون أن تشهد اللائحة أيضا عودة قلب دفاع الأسود والعميد المهدي بنعطية الذي بدا واضحا تأثير غيابه على دفاع الأسود في مواجهتي مالاوي وجزر القمر.
ومن الأسماء التي قد تعود لكتيبة الأسود، الجناح المتميز في صفوف لانس الفرنسي، أشرف بنشرقي، فيما يبقى التساؤل الكبير الذي تطرحه الجماهير المغربية، هل سيستدعي رونار الغائب عن الميادين لشهور امبارك بوصوفة؟.

ــــــــــــــــــ
رونار ينجح في ضم ميسي الجديد الى المنتخب المغربي قبل كأس العالم 2018

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )