لقجع يعلق على إستقالة رونار..
الرئيسية رياضة لقجع يعلق على إستقالة رونار..

لقجع يعلق على إستقالة رونار..

كتب في 22 يوليو 2019 - 10:04 م
جامعة الكرة

عبّر 

 

 

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين 22 يوليوز بالصخيرات، توصله أمس الأحد برسالة استقالة المدرب الفرنسي هيرفي رونار من تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

 

 

 

وأوضح لقجع خلال اللقاء التواصلي الذي تنظمه الجامعة مع أسرة كرة القدم المغربية، أن استقالة المدرب الفرنسي ستصبح سارية المفعول بعد مرور 15 يوما.

 

 

 

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أنه سيتم الإعلان في الأسبوع المقبل عن اللجنة التي ستتكلف بدراسة السير الذاتية لطلبات تدريب المنتخب المغربي.

 

 

 

وكان قد تم تعيين هيرفي رونار مدربا جديدا للمنتخب الوطني “ألف” والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، ومشرفا على المنتخب الوطني الأولمبي بتعاون مع الإدارة التقنية الوطنية في فبراير من سنة 2016، بعقد ينتهي في العام 2018، قبل أن يتم تمديده إلى غاية سنة 2022.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»