الرئيسية رياضة لقجع ..الأندية التي لم تتحول لشركات لن تشارك في الموسم الرياضي المقبل

لقجع ..الأندية التي لم تتحول لشركات لن تشارك في الموسم الرياضي المقبل

كتب في 23 يوليو 2019 - 1:00 م
لقجع ..الأندية التي لم تتحول لشركات لن تشارك في الموسم الرياضي المقبل

ولد بن موح-عبّر

 

أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن الأندية التي لم تتحول لشركات رياضية، لن تشارك في انطلاق الموسم الرياضي المقبل.

 

وسجل لقجع، خلال لقاء تواصلي نظمته الجامعة مع أسرة كرة القدم المغربية، أمس الإثنين بالصخيرات أنه من بين أولويات الجامعة دعم تنافسية كرة القدم المغربية عن طريق الأندية، وذلك من خلال دعمها ماليا، على مستوى التسيير، والتكوين، ومنح الترتيب، وكأس العرش، وترتيب فرق الشبان، فضلا عن دعم الأندية التي تمثل كرة القدم الوطنية في المنافسات القارية.

 

 

وأشار  لقجع إلى أن هذا الدعم يشمل أندية القسم الأول والثاني والهواة في جميع الأقسام، مسجلا أن الحصيلة تعتبر جد إيجابية مقارنة مع ما كان عليه الأمر في السابق.

 

لقجع نوه أيضا إلى أن الجامعة ستواصل عملها الجدي على مستوى البنيات التحتية والحكامة، وكذا دعم تنافسية الأندية المغربية على المستويين الوطني والقاري، مشيرا إلى أنه تم القيام بعمل كبير على مستوى البنيات التحتية، حيث أن “بعض المدن لم تكن تتوفر على ملاعب أو مراكز للتكوين، باستثناء فرق معدودة، وهو ما جعل الجامعة تقوم بمجهود كبير على هذا المستوى من خلال توقيع اتفاقيات مع مجموعة من الوزارات تمتد إلى غاية 2022”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي