الرئيسية ثقافة و فن الفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

الفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
لفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

عبّر-متابعة 

 

تعرض فجر اليوم السبت الفنان المصرى “حكيم” لحادث على طريق السويس، حيث تم نقله للمستشفى فوراً لتلقى العلاج من الإصابات التى لحقت به، وسارع العديد من متابعى الفنان المصري على مواقع التواصل الإجتماعى بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

و تعرض حكيم لحادث انقلاب سيارته عدة مرات على طريق السويس فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ووردت أنباء عن أن حالته الصحية مستقرة، وبخير، ولم يتعرض لإصابات خطيرة.

 

النجم المصرى الشهير كان قد أحيا مؤخراً حفلاً فى الساحل الشمالى بحضور جماهيرى كبير خاصة من الشباب، بالإضافة لعدد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»