الرئيسية ثقافة و فن الفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

الفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
لفنان المصري “حكيم” يتعرض لحادث سير مروع

عبّر-متابعة 

 

تعرض فجر اليوم السبت الفنان المصرى “حكيم” لحادث على طريق السويس، حيث تم نقله للمستشفى فوراً لتلقى العلاج من الإصابات التى لحقت به، وسارع العديد من متابعى الفنان المصري على مواقع التواصل الإجتماعى بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

و تعرض حكيم لحادث انقلاب سيارته عدة مرات على طريق السويس فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ووردت أنباء عن أن حالته الصحية مستقرة، وبخير، ولم يتعرض لإصابات خطيرة.

 

النجم المصرى الشهير كان قد أحيا مؤخراً حفلاً فى الساحل الشمالى بحضور جماهيرى كبير خاصة من الشباب، بالإضافة لعدد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»