لفتيت يعلن الحرب على اللوحات الإشهارية العشوائية
الرئيسية في الواجهة لفتيت يعلن الحرب على اللوحات الإشهارية العشوائية

لفتيت يعلن الحرب على اللوحات الإشهارية العشوائية

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 11:34 ص
وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذها عقوبات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

أصدر وزير الداخلية، عبد الواحد لفتيت، تعليمات صارمة إلى الولاة والعمال بمجموع التراب الوطني لإزالة كل اللوحات الإشهارية العشوائية.

 

 

و حسب يومية المساء التي اوردت الخبر،  فإن لجان خاصة بدأت حملتها بعدة مدن، حيث أوكلت لها مهمة مراقبة وإزالة اللوحات التي تخالف القانون، خاصة تلك التي تعرقل الحركة بالشوارع العمومية، وكذا التي لا يحترم أصحابها القانون الجاري به العمل والأداء عنها لصالح قسم الجبايات، باعتبارها تستغل ملكا عموميا.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»