بالفيديو..لعنة غاساما تطارد الجزائريين وتتسبب ليوتيوبرز جزائري في “سلخة” من الكاميروني ايتو

رياضة كتب في 6 ديسمبر، 2022 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
غاساما

يبدو أن لعنة الحكم الغامبي، بكاري غاساما، لازالت تطارد الجزائريين، بعدما تسبب ليوتيوبرز جزائري في اعتداء جسدي كان بطله رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ظهر من خلاله إيتو وهو يشبع اليوتيوبرز الجزائري ضربا، عقب نهاية مباراة المنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي، لحساب دور ال16 في كأس العالم 2022 بقطر.

ووفق ما أظهره الفيديو، فقد كان إيتو مغادرا لملعب “974” في الدوحة، بعد انتهاء مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، كما كان سعيدا بالتقاط الصور مع المشجعين، قبل أن يعمل اليوتيوبرز الجزائري على استفزازه وإثارة غضبه.

ورغم محاولة أربعة أشخاص تهدئة ايتو، لم يتمالك أعصابه وهاجم اليوتيوبرز الجزائري، قبل أن يعمل على دفعه بيديه ثم ركله بقدميه وطرحه أرضا.

وعزت مصادر أسباب غضب ايتو، المتواجد في قطر بصفته سفيرا لإرث كأس العالم 2022، ومهاجمته لليوتيوبرز الجزائري بشراسة، إلى اتهام الأخير له برشوة الحكم الغامبي، بكاري غاساما، والشماتة في خروج المنتخب الكاميرون من الدور الأول لمونديال قطر.

 

يشار إلى أن المنتخب الكاميروني الذي تأهل لكأس العالم بقطر على حساب المنتخب الجزائري بعد مباراة دراماتيكية أثارت جدلا واسعا، فشل في تجاوز عقبة الدور الأول بعد جمعه لأربع نقاط جناها من فوز على البرازيل وتعادل مع صربيا وهزيمة أمام سويسرا.

 

 

زربي مراد – عبّــر

اترك هنا تعليقك على الموضوع