لعشاق الألعاب.. "بلايستيشن 5" في الطريق
الرئيسية في الواجهة لعشاق الألعاب.. “بلايستيشن 5” في الطريق

لعشاق الألعاب.. “بلايستيشن 5” في الطريق

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 7:44 ص
لعشاق الألعاب.. "بلايستيشن 5" في الطريق

عبّر-متابعة 

 

 

أعلنت شركة سوني بشكل مفاجئ عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب “بلايستشن”، والذي من المنتظر طرحه في الأسواق في نهاية العام المقبل.

 

وأطلقت شركة سوني على منصتها الجديدة اسم “بلاستيشن 5” وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي، جيم ريان، عبر مدونة بلاستيشن الرسمية.

 

 

وتستهدف سوني إطلاق “بلاستيشن 5” بحلول موسم الأعياد في 2020، ووعدت بإدخال تحديثات كبيرة على وحدات التحكم في الجهاز الجديد لإضافة المزيد من الواقعية على تجربة اللعب.

 

 

ولم يقم ريان بالكشف عن أي صور للجهاز المرتقب، كما لم يعلن عن الألعاب التي ستتوافر معه، ولكنه وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة.

 

 

ومن المنتظر أن ينافس “بلايستشن 5” الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت “إكس بوكس”، والذي من المتوقع طرحه في الأسواق في نفس الفترة تقريبا في نهاية العام المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وسط أجواء حزينة.. جثامين فاجعة “لانزاروتي” تصل الى الناظور  «»   الوداد ينفرد بصدارة البطولة والرجاء يكتفي بالتعادل امام وادي زم  «»   سائقو سيارة الأجرة الكبيرة بفاس ينتخبون كاتبهم الإقليمي  «»   دولي مغربي يعلن العصيان.. غادر فريقه وطالب بفسخ عقده بسبب المستحقات المالية  «»   مراهق يطلق قنينة كريمونجين على المواطنين وسط برج فاس  «»   مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»