لطيفة رأفت ترد على المشككين في حملها بعد تجاوزها لسن اليأس..!!
الرئيسية 24/24 لطيفة رأفت ترد على المشككين في حملها بعد تجاوزها لسن اليأس..!!

لطيفة رأفت ترد على المشككين في حملها بعد تجاوزها لسن اليأس..!!

كتب في 12 يونيو 2019 - 1:00 م
لطيفة رأفت

عبّر ـ مواقع

 

 

عقب الجدل الذي خلفه خبر حمل الفنانة لطيفة رأفت، خاصة بعد تجاوزها لسن اليأس، ردت الفنانة الخمسينية عبر تدوينة على حسابها في الإنستغرام .

 

 

وقالت لطيفة رأفت عبر تدوينتها : “حبيت أشكر كل من هنأني وأخذ من وقته ودعا لي وبارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، إن الله إذا أراد لشيء أن يقول له كن فيكون” .

 

 

وبخصوص الحمل في سن الخمسين قالت رأفت :” لا تسألني أنا اسأل الخالق رب العالمين هذه مشيئة الله، أما سن الـ 53 ليس نهاية الخمسينيات بل بداية الخمسينيات حبيبي” .

 

 

لطيفة رأفت
لطيفة رأفت

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»   لائحة أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»